مدونة تهتم في تنمية الذات والشخصية

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

أهم العادات الايجابية للنجاح

 



أهم العادات الايجابية والتي تمنحك طاقة وحيوية وتساعدك على النجاح 

 

1-  عادة الابتسامة الدائمة، تعود على الابتسامة فإنها سوف تبعث لك الأمل وتزيد من صحتك النفسية واقبالك على الحياة. الحياة نعيشها مرة واحدة فلماذا لا نعيشها بسعادة، حافظ على ابتسامتك وحيويتك.

 

2-  عادة الشكر والامتنان لله تعالى كل صباح، عندما تستيقظ من النوم قل الحمد لله على نعمة البصر، الحمد لله على نعمة السمع، الحمد لله على نعمة .... ضع جميع الأنعام التي تشعر بها بعد كلمة الحمد لله، ثم تَعَوّد على ذِكر هذه العبارات كل صباح، انها عادة رائعة تشعرك بالسعادة وتبعدك عن الإكتئاب، تشعرك بالنشاط والحيوية وتبعدك عن الكسل والخمول، تشعرك بالرضا والغنى، وتبعدك عن الشعور بالنقص.

 

3-  عادة القراءة والتي تساعدك على تنمية مهاراتك وقدراتك وثقافتك، وهذا كله يزيد من قدراتك على انجاز مهامك المطلوبة منك بالحياة بشكل أفضل، وفهم وادراك الحياة، وزيادة المعرفة. إن عادة القراءة لها العديد من الفوائد الأخرى والتي لا نستطيع حصرها بسهولة.

 

4-  عادة ممارسة الرياضة اليومية، اجعل النشاط الرياضي عادة يومية أساسية في حياتك وليس فقط عندما ترغب، على الأقل خصص من وقتك نصف ساعة لممارسة الرياضة اليومية البسيطة، ولكن بالطبع اذا كانت هوايتك بالأصل هي الرياضة فتكون ممارستها بوقت أكثر من نصف ساعة. الرياضة اليومية تخفف التوتر النفسي، وتطرد الطاقة السلبية، وتزيد من الصحة الجسدية، وتنشط جهاز المناعة، والعديد العديد من الفوائد الاخرى.



اعلان : 

تعلن منصة النمط للتدريب عن دورات اونلاين مجاناً 

منصة تعليمية للتدريب اونلاين على مستوى الوطن العربي 

تابع صفحة الفيس بوك لتتعرف على المزيد 

 https://www.facebook.com/alnamattadreeb


سجل اشتراك شهري أو سنوي مع منصة النمط بتكلفة قليلة لتشاهد مئات من الدورات المسجلة الجاهزة مع الحصول على شهادات تدريب معتمدة 

سجل حساب جديد من الموقع الالكتروني : 

elnamat.com


#دورات_تدريبية

#دورات_مجانا

#دورات_اونلاين

#دورات_اون_لاين

#دورات_تدريب

#شهادات_معتمدة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق