مدونة تهتم في تنمية الذات والشخصية

السبت، 30 مايو 2020

برمجة العقل الباطن بطريقة السبليمنال


برمجة العقل الباطن بطريقة السبليمنال


السبليمنال هي طريقة لارسال الرسائل والتوكيدات الايجابية الى العقل الباطن مباشرة وبدون الشعور بها بالعقل الواعي من خلال مشاهدة والاستماع الى جلسات السبليمنال.

لا يوجد جلسة سبليمنال عامة ولكل أنواع الحالات النفسية، ولكن لكل جلسة سبليمنال تكون مخصصة لنوع واحد من الحالات النفسية ويتم تصميم وتسجيل الجلسة من خلال متخصص بالموضوع، ولكن الأمر ليس صعب فيمكن لأي شخص أن يقوم بتسجيل جلسته الخاصة به والمتضمنه الرسائل الايجابية مع الاخذ بعين الاعتبار طريقة التسجيل وطريقة كتابة او تسجيل تلك الرسائل والتوكيدات.

يلجأ الناس الى جلسات السبليمنال من أجل دعم برمجة العقل الباطن بالطريقة الاعتيادية من خلال الايحاء الذاتي، أو بسبب عدم قدرة الشخص على التركيز في ارسال التوكيدات الايجابية من خلال الايحاء الذاتي، وهنا تكون جلسات السبليمنال هي الطريقة المناسبة لأنها لا تتطلب قوة التركيز ، فقط الاستماع ومشاهدة الصور المتضمنه بالجلسة.

يوجد جلسات سلبيمنال تحتوي صوت فقط ويوجد جلسات تحتوي صور ونصوص ويوجد جلسات تحتوي الصوت والصور معاً.

الأفضل أن يتم تسجيل كل جلسة سبليمنال لتعزيز توكيدات ايجابية مترابطع مع بعضها البعض وعدم الاكثار من التوكيدات الايجابية أو التوكيدات الايجابية المختلفة بالمواضيع، فمثلاً عندما نريد التخلص من الخوف من المستقبل، فيتم وضع مجموعة توكيدات ايجابية للتخلص من الخوف من المستقبل فقط وعدم وضع توكيدات بموضوع اخر مختلف وهذا سيكون أفضل من أجل التركيز على مشكلة واحدة.

هناك بعض جلسات السبليمنال لتغيير لون العيون أو تغيير شيء معين بالجسم، أنا شخصياً غير مقتنع بها، لأن الصفات الوراثية للانسان لا يمكن تغييرها الا بالعمليات الجراحية مع تحفظي على تجنب هذا الموضوع لاسباب أخرى. وأما جلسات السبليمنال التي تقوم على التخلص من الحالة النفسية وتعزيز الثقة بالنفس فهي صحيحة لانها فقط عملية ارسال التوكيدات الايجابية للعقل الباطن.

جلسة السبليمنال للتخلص من الخوف وزيادة الثقة بالنفس من هنا




هناك 3 تعليقات: